الصفحة الرئيسية > منتج > باب أوتوماتيكي > نظام الاختراق
  • جميع الزجاج الذعر اندلاع التلقائي انزلاق الباب

  • جميع الزجاج الذعر اندلاع التلقائي انزلاق الباب

  • جميع الزجاج الذعر اندلاع التلقائي انزلاق الباب

  • جميع الزجاج الذعر اندلاع التلقائي انزلاق الباب

جميع الزجاج الذعر اندلاع التلقائي انزلاق الباب

تتيح جميع الأبواب المنزلقة الأوتوماتيكية للكسر الزجاجي فتح الأوراق والألواح الجانبية في اتجاه الهروب. يمكن أن يصل وزن ورقة الباب إلى 150 كجم لكل ورقة وفتحة عرض تصل إلى 900-2500 مم. مع الزجاج المقسى أو زجاج الأمان الرقائقي وملف التعريف العلوي والسفلي ، يمكن استخدامه داخليًا وخارجيًا. إنه مثالي لإنشاء مظهر زجاجي بالكامل للداخلية.

وصف المنتج

جميع أنظمة اختراق الأبواب المنزلقة الأوتوماتيكية لدينا متاحة للدخول حيث يتم تركيب جدار ستارة زجاجي كبير وتتطلب فتحة واسعة مثل مركز التسوق ، 4S للتسوق ،. يمكن أن يعزز أناقة وجمال المبنى. يأتي مع فتح واحد ومزدوج مفتوح ، ومتوفر لتركيب الشعاع والحائط. باب زجاجي كامل مع هيكل نحيف من الألومنيوم والجزء السفلي للدعم. تركيب باب مع حامل مشبك زجاجي متكامل وحالة مشغل باب مجمعة مسبقًا.


رسم،

في حالة الطوارئ ، يفتح الأشخاص المصابون بالذعر الباب بالكامل بمجرد دفع الأوراق المنزلقة وشبه الجاهزة. يمكن أيضًا استخدام باب الاختراق الكامل كباب للطوارئ ولكن أيضًا للحصول على أكبر فتحة ممكنة عندما يجب نقل الأشياء الضخمة.

20200423092946.jpg


دتس التقنية ،

نموذج

فتح واحد

فتح مزدوج

بُعد الملف الشخصي في Drive

182 * 160

عرض فتح الباب

900-1300 مم

1200-2600 مم

عرض فتح نظام الكبح

850-1250 مم

1100-2500 مم

ارتفاع فتح الباب

2800 ملم كحد أقصى

عرض فتح نظام الكبح

2940 مم كحد أقصى

سرعة

0.7 م / ث كحد أقصى

حولنا
اتصل بنا
اتصل بنا
+86 133 4597 0594 live:kastautodoor

Home > Products > Automatic Door > Breakout System
  • All Glass Panic Breakout Automatic Sliding Door

  • All Glass Panic Breakout Automatic Sliding Door

  • All Glass Panic Breakout Automatic Sliding Door

  • All Glass Panic Breakout Automatic Sliding Door

All Glass Panic Breakout Automatic Sliding Door

All glass breakout automatic sliding door enables the leaves and side panels to be swung open in the escape direction. The door leaf weight can be up to 150KG per leaf and opening widhth up to 900-2500mm possible. With toughened glass or laminated safety glass and a top and bottom profile, it can be used both internally and externally. It is Perfect for creating an all glass look for interior.

Product Description

All our automatic sliding door breakout systems are available for entrance where install big glass curtain wall and require a wide opening like shopping mall, 4S shopping,. It can enhance the elegance,beauty of the building. It come with single open and double open, and available for beam and wall mounting. Complete glass door with slim top and bottom aluminum profile to support. Door installation with integrated glass clamp carriage and pre-assembled door operator case.


Drawing,

In case of emergency, panic stricken people open the door completely by simply pushing sliding and semifixed leaves. The full breakout door can also be used as emergency door but also to have a largest possible opening when bulky objects must be moved out.

20200423092946.jpg


Technical Datas,

Model

Single open

Double open

Drive profile dimension

182*160

Door opening width

900-1300mm

1200-2600mm

Breakout system  opening width

850-1250mm

1100-2500mm

Door opening height

Max 2800mm

Breakout system opening width

Max 2940mm

Speed

Max 0.7m/s

Follow Us
Contact Us
Get in Touch with Us
+86 133 4597 0594 live:kastautodoor